الرئيسية / حول العالم / تبحث جزيرة بيل في إنجلترا عن ملك أو ملكة جديدة

تبحث جزيرة بيل في إنجلترا عن ملك أو ملكة جديدة

تبحث جزيرة بيل في إنجلترا عن ملكها أو ملكة جديدة. سيدير ​​المجند الجزيرة ، ويدير الحانة المسماة Ship Inn ، ويشرف على أطلال القلعة من القرن الثالث عشر الميلادي.

تبحث جزيرة بيل في إنجلترا عن ملك أو ملكة جديدة لحكم الجزيرة وإدارة الحانة الشعبية بالجزيرة.

اتخذ المجلس إجراءات بشأن الجزيرة القريبة من بارو في فورنيس ، وأطلق واحدة من أكثر عمليات التوظيف الحكومية المحلية غرابة في المملكة المتحدة. وفقًا لتقرير صباح ، سيوظف مجلس بارو شخصًا بعقد إيجار لمدة 10 سنوات للموسم الذي يبدأ في أبريل.

 

أبحث عن شخص يحب الوحدة

سيكون المتطوع مسؤولاً عن إدارة الجزيرة ويدير حانة Ship Inn الشهيرة في الجزيرة. المؤهلات المطلوبة في الشخص الذي سيتم تجنيده هي خبرة في إدارة المحامين بالإضافة إلى حب العزلة والعزلة.

بسبب الظروف الجوية غير المؤكدة في الجزيرة ، يمكن أن تظل عالقة في الجزيرة لساعات طويلة. قال جون مورفي ، الذي ينظم مسيرات إلى الجزيرة منذ 40 عامًا ولم يتمكن من حضور الاختبارات بسبب عمره ، إن الشخص الذي سيكرس نفسه لهذه المهمة يجب أن يتولى هذه المهمة.

 

سيعيش في عزلة

للجزيرة أيضًا تقاليد غير عادية. الشخص الذي سوف يستأجر الحانة هو “ملك أو ملكة بيل”. في الحفل التقليدي ، تُسكب الجعة فوق رأسه. بقبول هذه الشروط ، فإن الشخص الذي سيكون مسؤولاً عن إدارة الجزيرة سيراقب أطلال القلعة من القرن الثالث عشر الميلادي.

الموقف الأكثر تحديًا بالنسبة لملك أو ملكة بيل هو أنه يتعين عليها قضاء معظم وقتها بمفردها ، خاصة في أشهر الشتاء عندما ينخفض ​​عدد السياح. من ناحية أخرى ، يمكن للملك أو الملكة الجديدة مشاهدة الفقمة والطيور والاستمتاع بغروب الشمس الرائع.

 

تحقق أيضا

لماذا سميت مصر ام الدنيا

لماذا سميت مصر ام الدنيا

لماذا سميت مصر ام الدنيا في الخليج تسمع الخلايجة يسخروا من جملة مصر أم الدنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.