الرئيسية / تكنولوجيا / قد تقوم Samsung بفصل سلسلة Galaxy Note!
قد تقوم Samsung بفصل سلسلة Galaxy Note!

قد تقوم Samsung بفصل سلسلة Galaxy Note!

قد تقوم Samsung بفصل سلسلة Galaxy Note. تقدم سلسلة Samsung Galaxy Note ميزات رائعة للغاية للعديد من الأشخاص في عالم الأعمال. مع قلم S Pen ، يمكنك أداء عملك بشكل أسرع والاحتفاظ بملاحظاتك بسرعة.

ستجعل Samsung قلم S Pen متوافقًا مع المزيد من الأجهزة

كانت هناك شائعات بأن Samsung Galaxy Note 20 كان آخر هاتف من سلسلة Note من Samsung. سنستمر في سماع هذه الخطابات مع اقتراب سلسلة Galaxy S من سلسلة Note. تمت تغطية مستقبل نهاية سلسلة Galaxy Note في منشور مدونة من قبل رئيس Samsung للهواتف المحمولة TM Roh. في مدونته ، تحدث روه بشكل غامض عن خارطة طريق منتجات سامسونج لعام 2021. صرح Roh أن دعم S Pen سيصل إلى المزيد من الأجهزة العام المقبل. وأضاف أيضًا أن سامسونج ستمتلك العام المقبل مجموعة واسعة من الأجهزة القابلة للطي. صرح Roh في منشور المدونة أن Samsung ستفعل المزيد مع Ultra Broadband العام المقبل.

صورة Samsung Galaxy Note 20

بالنظر إلى أن Apple قد أضافت هذه التقنية إلى بعض أجهزتها هذا الخريف ، يمكن أن تتخذ Samsung مثل هذه المبادرة. في العادة ، كان قلم S Pen مخصصًا لعائلة Galaxy Note ، وإحضار هذا إلى المزيد من الأجهزة يمكن ، وإن كان بشكل غير مباشر ، إنهاء سلسلة Galaxy Note. قد تبدأ Samsung في بيع S Pen بشكل منفصل لجميع أجهزتها. وذكر روه أيضًا أن مزيدًا من التفاصيل ستأتي في يناير. كما أكد روه أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S21 في يناير من العام المقبل.

إذن كيف تجد سلسلة Galaxy Note؟ ما مدى أهمية توافق S Pen مع الأجهزة الأخرى بالنسبة لك؟ يمكنك مشاركة أفكارك معنا من خلال التعليق.

عقارات في تركيا طرح Nokia 5.4! نوكيا ها هي الميزات والسعر

تحقق أيضا

صورة Nokia 5.4! نوكيا

طرح Nokia 5.4! نوكيا ها هي الميزات والسعر

استمرارًا للعمل تحت مظلة HMD Global ، أضافت نوكيا واحدة جديدة إلى هواتفها. إليكم جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *