الرئيسية / أخبار / ما هي قيمة تبادل العملات المشفرة بينانس؟ Binance

ما هي قيمة تبادل العملات المشفرة بينانس؟ Binance

يجري الحديث عن تبادل العملات المشفرة Binance بقيمته قبل أن يفتح للجمهور. تكهن مديروها التنفيذيون السابقون بقيمة Binance.

 

Binance هي أكبر بورصة عملات رقمية في العالم ، وفقًا لبيانات CoinMarketCap. حققت الشركة ، التي تأسست قبل أربع سنوات فقط ، تقدمًا كبيرًا في وقت قصير. من ناحية أخرى ، قدم بعض المديرين التنفيذيين السابقين في Binance ادعاءً مهمًا بشأن تبادل العملة المشفرة. وفقًا لذلك ، إذا تم طرح Binance للاكتتاب العام ، فسيظهر بقيمة كبيرة للشركة.

إذا تم طرح منصة تداول العملات المشفرة في Binance للجمهور ، فكم ستكون قيمتها؟

على الرغم من أن هذا ليس بالأمر السهل التنبؤ به ، إلا أن المديرين التنفيذيين السابقين الذين يعرفون الهيكل المالي للشركة قدموا معلومات مهمة إلى صحيفة وول ستريت جورنال دون الكشف عن أسمائهم. وفقًا لذلك ، إذا تم طرح بورصة العملات الرقمية Binance للجمهور ، فستكون قيمتها حوالي 300 مليار دولار. تعني هذه القيمة أنها ستكون أكبر من العلامات التجارية الأمريكية مثل Nike و Disney.

ولم يذكر المسؤولون التنفيذيون السابقون للشركة أسماءهم للصحيفة الشهيرة. ومع ذلك ، هناك بعض الأسرار في نمو الشركة في مثل هذا الوقت القصير. تقدم Binance لأعضائها شروطًا معينة لتقليل رسوم المعاملات. إذا كنت متداولًا في BNB أو BUSD ، فإن Binance تتقاضى رسومًا أقل بكثير من رسوم المعاملات. تزيد هذه الميزة المهمة من اهتمام المستخدمين خاصة بـ BNB.

تعمل Binance منذ عام 2017. في فترة الأربع سنوات هذه ، بدأ الارتفاع الحقيقي لسوق الأسهم بالوباء. على وجه الخصوص ، تعد سجلات Bitcoin التاريخية من بين العوامل المهمة في صعود سوق الأوراق المالية. الرئيس التنفيذي ، Changpeng Zhao ، أو CZ ، كما هو معروف على Twitter ، هو أكبر مساهم في الشركة. في الوقت الحالي ، تعتبر Binance US مفتوحة لسوق الأسهم. تم طرح Coinbase ، ثاني أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، في بورصة ناسداك في أبريل. تقدر قيمة الشركة حاليًا بـ 70 مليار دولار.

وفقًا لبيانات CoinMarketCap من Coinbase ، يبلغ حجم المعاملات حاليًا حوالي 9 مليارات دولار. من ناحية أخرى ، ضاعفت منصة Binance خمسة أضعاف أقرب منافس لها بمبلغ 45 مليار دولار.

تبرز بورصة Cryptocurrency من العديد من البورصات ، لا سيما في وجود شبكة blockchain الخاصة بها. هذه الشبكة المسماة Binance Smart Chain ، أو BSC ، قد تحولت بالفعل إلى شبكة عملات رقمية كبيرة. استثمرت Binance مليار دولار في شبكة blockchain الخاصة بها في أكتوبر. قبل هذا الاستثمار ، افتتحت Binance سوق NFT الخاص بها في يونيو. مع المشاريع الجديدة القائمة على BSC والتي بدأت برمز Lazio Fan وستستمر مع رمز Porto Fan مؤخرًا ، تتطلع Binance إلى زيادة حجم معاملاتها بشكل أكبر.

تحقق أيضا

الأخبار العاجلة… اختبار فيروس كورونا لإيمانويل ماكرون إيجابي!

خبر عاجل … ذكر أن نتيجة اختبار فيروس كورونا للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كانت إيجابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *